أول دربيات الدوري.. الإسماعيلي يصطدم بالمصري البورسعيدي.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد ثاني جولات الدوري الممتاز اليوم الأربعاء أول دربيات الدوري المصري الممتاز، وذلك حيث يستضيف نادي الإسماعيلي منافسه المصري البورسعيدي بالمباراة المقرر لها أن تقام بالخامسة والنصف عصرًا باستاد الجيش ببرج العرب.

يدخل نادي الإسماعيلي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي الجونة خارج ارضه في اولى جولات الدوري الممتاز ، ويتطلع إلى استكمال مشوار انتصاراته تحت قيادة ميودراج ييسيتش المدير الفني للفريق.

وعلى الجانب الآخر يسعي ايهاب جلال المدير الفني للنادي المصري في تحقيق الفوز في ديربي القناة بعد التعادل أمام حرس الحدود في المباراة الاولي وملاحقة المنافسه علي المراكز المتقدمة من بداية الدوري.

ويعتبر هذا الديربي ثاني أقوى الديربيات وأكثرها جماهيرية في بعد ديربي القاهرة فالمصري والإسماعيلي هما الناديان الأقدم والأقوى في منطقة السويس كما يعدان من أهم الأندية التاريخية في مصر التي تتطلع دوما لتحدي هيمنة الأهلي والزمالك على الكرة المصرية، وهذه المباريات هي بمثابة بطولة بغض النظر عن مراكز الفريقين خاصة في بطولة الدوري وتكون مليئة بالحماس والاثارة سواء من اللاعبين أو من الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق