يستضيف إنتر ميلان في قمة نارية بـ دورى أبطال أوروبا.. الليلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى ملعب "كامب نو" في كتالونيا، اليوم، الأربعاء، في تمام التاسعة ليلًا، حيث يستضيف الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في قمة نارية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويبحث برشلونة وإنتر ميلان في المباراة، عن الفوز الأول لهما بالبطولة الأوروبية، حيث تعادل الفريقان أمام دورتموند وسلافيا براج على الترتيب.

وتمثل مواجهة اليوم اختبارًا صعبًا لكتيبة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، نظرًا لعدم استقرار مستوى الفريق منذ بداية الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ، واللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد حصول الثنائي على التصريح الطبي للمشاركة عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، بينما يغيب الموهبة الشابة أنسو فاتي للسبب ذاته.

في المقابل، يدخل إنتر ميلان المباراة، متسلحًا بانتصاراته في الدوري الإيطالي، حيث حقق العلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز بجميع الجولات حتى الآن.

ويفتقد إنتر ميلان لجهود مهاجمه روميلو لوكاكو، حيث يعاني من بعض الآلام العضلية.

وتتقاسم المجموعة السادسة التي تضم برشلونة، وإنتر ميلان، وبوروسيا دورتموند، وسلافيا براج، جدول الترتيب بنقطة واحدة لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق