صلاح خارج معسكر الفراعنة المقبل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 أبدي المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رغبتة في إعفاء نجم منتخب وليفربول الإنجليزى من معسكر أكتوبر المقبل، والمشاركة فى المباراة الودية المقبلة أمام بتسوانا يوم 14 من نفس الشهر.

وإطمئن البدرى ومحمد بركات مدير المنتخب علي الحالة الصحية لمحمد صلاح ، غبر مكالمة هاتفية، والوقوف علي أخر تطورات حالة الإجهاد التى يعانى منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه. كما إطلع الثنائي علي برنامج "صلاح" التدريبى وذلك لمراعاة برنامجه العلاجى لاسيما أنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظًا عليه من أى مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية.

وإتفق البدري وبركات على إراحة محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل لخوض ودية بتسوانا يوم 14 أكتوبر، من أجل ضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد وتجهيزه لمعسكر شهر نوفمبر والذى يتخلله مباراتان رسميتان أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وبأتي هذا ضمن خطة البدري، بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب على حدة ووضعها فى حسابات الجهاز الفنى فى مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق