الكشف عن موقف من المشاركة أمام إنتر ميلان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مشاركة الأرجنيتني ليونيل نجم وقائد في الحصة التدريبة الأخيرة للفريق الكتالوني استعداداً لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي غدًا الأربعاء في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفادت التقارير بأن ليونيل ميسي شارك منذ قليل مع زملائه في التدريبات التحضيرية الأخيرة قبل مواجهة إنتر ميلان غدًا في الأسبوع الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير أن مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية تقربه من الدخول في قائمة الفريق الرسمية والتي من المنتظر إعلانها اليوم من المدير الفني للبلوجرانا إرنستو فالفيردي.

وذكرت التقارير أن ميسي كان يعاني من إصابة عضلية في الأيام الماضية ولكنه نجح في التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية سلطت الضوء على آخر تطورات إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة وغيابه عن المباريات المقبلة وذلك عقب خروجه بين شوطي مباراة برشلونة وفياريال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف.

وذكر راديو كتالونيا راك 1 أنه بات من المؤكد غياب البرغوث الأرجنتيني عن مواجهة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني أمام خيتافي والتي فاز بها البرسا بهدفين مقابل هدف، كما أن مشاركته أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا أصبحت أيضًا محل شك.

ونجح النجم الدولي الأرجنتيني في أن يخطف جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة وذلك في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) THE BEST والذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية بحضور نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين.

وتفوق ميسي على كلًا من فيرجيل فان دايك لاعب وكذلك كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ليكون بذلك ميسي هو أول لاعب من برشلونة يحقق جائزة ذا بيست وذلك بعدما كان ريال مدريد هو المسيطر على هذه الجائزة في أخر 3 نسخ، حيث فاز كريستيانو رونالدو مرتين ولوكا مودريتش مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق