مهاجم الهلال يحتل صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا بعد افتراس السد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي؛ في قيادة فريقه للفوز على السد القطري؛ في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

وحقق جوميز؛ رقما شخصيا خلال مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة؛ بعدما أحرز هدفين من رباعية فريقه باللقاء.

واعتلى جوميز؛ جدول ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا، برصيد 9 أهداف بالاشتراك مع البرازيلي ليوناردو لاعب الوحدة الإماراتي الذي ودع البطولة من دور الثمانية.

وسجل الفرنسي هدفي فريقه الأول والثاني، في شباك السد، الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة.

وافتتح جوميز أهدافه في البطولة القارية، بعدما سجل في شباك الدحيل في الجولة الأولى من دور المجموعات، وأضاف الهدف الثاني، في مواجهة فريقه أمام استقلال طهران، وهدفين في شباك الدحيل في إياب دور المجموعات، وهاتريك في شباك الأهلي في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

وحقق الهلال السعودي فوزًا ساحقًا على مضيفه السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق