رسميا.. الأهلي يطالب مؤسسات الدولة بوقف تجاوزات رئيس (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، بشأن مخاطبة مجلس إدارة النادي مؤسسات الدولة المختلفة، ومطالبته لها بالتحقيق مع رئيس نادي بعد تجاوزه في حق كل من محمود الخطيب رئيس النادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء.

وأكد البيان رفض النادي الأهلي القاطع للتجاوزات غير الأخلاقية لرئيس نادي الزمالك من خلال المداخلات التليفزيونية التي يجريها، والتي وصفها البيان بأنها مليئة بالأكاذيب، وأنها خوض في الأعراض وخدش لسمعة العائلات، وكيل للسباب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير.


وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وطالبه فيه بتنفيذ وعوده التي أعلنها على الملأ عند توليه المسئولية بأنه سوف يتخذ إجراءات رادعة تجاه أية متجاوز من إدارات الأندية وهو ما لم يحدث حتى الآن، خاصة".

فايلر يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.. غدا

وتابع أيضا خلال بيانه: وأن النادي الأهلي أرسل شكوى مماثلة لاتحاد الكرة في يناير الماضي، وأخرى عقب مباراة السوبر المحلي بسبب تجاوزات المذكور في حق مجلس إدارة الأهلي في المقصورة الرئيسية عقب المباراة، لكن اللجنة المؤقتة للاتحاد لم تنظر في هذا الأمر لأسباب هي تعلمها.

كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وآخر للجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، ومرفق معه تجاوزات رئيس الزمالك على سيديهات وطالب النادي الأهلي كافة الجهات المعنية الاضطلاع بمسئولياتها والتصدي لهذا المتجاوز بالقانون وألا تقف الحصانة البرلمانية حامية للتجاوزات والخروج عن الآداب العامة والإساءة لكل الأسر المصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق