زيدان يجري تغييرات على خطة الفريق أمام

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، القائمة النهائية لفريقه الملكي من أجل خوض المواجهة ضد كتيبة كلوب فريق الإنجليزي، ضمن تحديات الجولة الثانية من دور المجموعات لأعرق الكؤوس الأوروبية، دوري أبطال أوروبا.

وقد شهدت قائمة زيزو غيابات غير متوقعة بتاتا، أبرزهم ماركو أسينسيو الذي تعقد عليه الجماهير أمالا هذا ، بالإضافة لغياب كل من فيرلاند ميندي بدوافع طبية، وإستبعاد خاميس رودريجيز العائد من الإعارة، والويلزي جاريت بيل، وأودريوزولا وريدريجو وإبراهيم دياز وماريانو دياز.

ولم يعلن زين الدين زيدان أسباب غياب القائمة المذكورة، خاصة الويلزي جاريت البيل الذي لا يعاني من أي إصابات وجاهز للمنافسة.

أما بخصوص الإضافات لقائمة الميرنجي، فقد عاد كل من إيسكو ومارسيلو لمكانهما، بعدما تعافيا من الإصابة التي كانوا يعانون منها مؤخرا، وهنالك توقعات بمشاركتهم طيلة المباراة الكاملة دون إستبدال لدوافع طبية كما يشاع.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني قد تلقى خسارة في المباراة الإفتتاحية لدور المجموعات أمام باريس سان جيرمان بثلاثية قاسية رغم عدم مشاركة أبرز أسماء النادي الباريسي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق