نجم تشيلسي يضع نفسه في موقف محرج شديد والشرطة تتدخل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شجار مع سائق

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن روس باركلي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، قد دخل في شجارٍ مع سائق تاكسي في مدينة ، وذلك بسبب رفضه دفع ثمن الرحلة.

وذكرت الصحيفة أن باركلي قضى سهرة في أحد الملاهي الليلية في مدينة ليفربول، يوم الأحد الماضي، ثم استقل سيارة أجرة لتوصله، وبعد وصوله لم يجد المال لكي يُعطي للسائق ثمن الرحلة، مما أدخله في شجار مع السائق الذي يُريد أمواله.

تعرض نجم تشيلسي للسخرية

وبحسب شهود العيان الذبن حضروا الواقعة، أن نجم نادي تشيلسي تعرض للسخرية ممن كانوا يحضرون الموقف، الأمر الذي وضعه في حرجٍ شديد.

وقال أحد الحضور ساخراً بصوت عال “كيف لنجم فريقٍ كبير مثل تشيلسي لا يملك أموال يسدد ثمن الرحلة؟”.

لم يكن في وعيه الطبيعي

وذكر آخر “كان يبدو ثملاً جداً ولم يكن في وعيه الطبيعي، حتى أنه لا يستطيع الوقوف بشكلٍ مستقر.. كان يردد للسائق: لن أدفع لك، لا أملك أموالا”.

اتصال بالشرطة

وأوضحت الصحيفة أن السائق اضطر للاتصال بالشرطة، للتدخل وحل المشكلة، بعد دخوله مع باركلي في مشادة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة ليفربول قامت بحل المشكلة، عن طريق أخذ باركلي إلى أقرب صرّاف آلي لسحب الأموال المطلوبة لأداء المستحقات.

وكان نجم نادي تشيلسي قد ذهب في عطلةٍ صغيرة إلى مدينة” ليفربول ” مسقط رأسه، بعد مباراة جمعت فريقه بفريق برايتون، في الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق