جماهير ريال مدريد تتسائل: “أين هازارد؟”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 أين هازارد؟ 
سؤال قامت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بطرحه، بعد البداية التي يعتبرها مشجعي النادي الملكي متواضعة لـ” ايدين هازارد ” اللاعب الدولي البلجيكي، حيث لم يظهر هازارد بمستواه المعهود منذ كان لاعباً لنادي تشيلسي الإنجليزي.

مستوى متواضع

ظهر هازارد بمستوى متواضع بعد مشاركته ل 4 مباريات تحت قيادة المدرب الفرنسي ” زين الدين زيدان ” المدير الفني لريال مدريد، فهو لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال جميع المباريات التي لعبها.

معطيات تضع اللاعب في حرج شديد

هذه المعطيات تضع اللاعب في حرج شديد أمام مشجعي نادي ريال مدريد، الذين يعتبرون هازارد هو خليفة النجم السابق للفريق الملكي ” كريستيانو رونالدو “، وبشكل خاص مع البداية النارية التي بدأ فيها رونالدو عام 2009 بتسجيله ل 6 أهداف في أول 4 مباريات شارك فيها مع النادي الملكي.

الحُكم على الاعب

بينما يرى البعض أن الوقت مازال مبكراً للحكم على الاعب البلجيكي، وأن الوقت في جعبته ليثبت نفسه مع فريق بحجم فريق ريال مدريد.
يُذكر أن ” ايدين هازارد ” انتقل من نادي تشيلسي الإنجليزي للنادي الملكي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية صيف ، في صفقة وصلت قيمتها ل 168 مليون يورو شاملة المتغيرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق