جيانا فاروق تطير إلى روسيا من أجل التأهل لطوكيو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
غادرت بطلة الكاراتية العالمية جيانا فاروق لاعبة منتخب للكاراتية متوجهة إلى روسيا للمشاركة في الدوري العالمي للكاراتية بموسكو في الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر.

أكدت جيانا فاروق أنها تسعى إلى صدارة التصنيف الأوليمبي والعالمي وتحقيق المصريين في طوكيو2020.

ووجهت جيانا الشكر لوزارة الشباب والرياضة للدعم المتواصل لها ولكل الرياضين وإلى الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي وأعضاء مجلس الإدارة والبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي إليه ولشركة روابط الرياضية الوكيل الحصري لها وللكابتن محمد عبد الرجال المدرب الخاص بها والكابتن عمرو سعد مدرب اللياقة، وكان في وداعها فريق عمل روابط الرياضية .

من المعروف أن الدوري العالمي للكاراتية واحد من أقوى البطولات العالمية في الكاراتيه ومن أهم البطولات من حيث النقاط في التصنيف الأوليمبيي والعالمي وتسعي جيانا فاروق لتأكيد تفوقها بعد فوزها بذهبية (السيرياس إيه) واقتناص صدارة التصنيف الأوليمبي المؤهل إلي أوليمبياد طوكيو بحيث يتأهل أول 4 في التصنيف الأوليمبي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق