حازم إمام يبحث عن عرض للرحيل من

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب تقلص فرص مشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة.
ويعتمد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك على التونسي حمدي النقاز في مركز الجبهة اليمنى بدلًا من حازم إمام لثقته بشكل أكبر في قدرات وإمكانيات الأول وخبراته على حساب حازم إمام.
وشارك حازم في آخر مباراة له مع أمام ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا ومن وقتها وهو غائب عن المستطيل الأخضر ولم يشارك مع الفريق.
وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بدون الرجوع للإدارة البيضاء، في الوقت الذي لا يمانع فيه ناديه في رحيله وعدم التحمس للتجديد له بسبب عدم الحاجة إليه.
وحاول الزمالك مطلع الموسم الجاري ضم بعض اللاعبين في مركز الجبهة اليمنى سواء رجب بكار أو عمر جابر ثنائي فريق لكن المفاوضات باءت بالفشل بسبب رفض بيراميدز الإستغناء عن خدمات الثنائي للحاجة إليهما في المشوار المحلي والقاري.
ويستعد فريق الزمالك لملاقاة للمقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات بطولة الدوري، بعد إلغاء لقاء جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لمنافسات دوري أبطال افريقيا لعدم حضور الفريق السنغالي إلى ملعب اللقاء من الأساس.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق