مباشر مباراة الهلال والسد متابعة كتابية في دوري أبطال اَسيا اليوم الثلاثاء 1/10/ لحظة بلحظة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نستعرض معكم مباشر مباراة الهلال والسد متابعة كتابية لحظة بلحظة، وذلك ضمن منافسات الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال اَسيا لكرة القدم موسم 2018/، يدخل اليوم نادي الهلال وهو يأمل في تحقيق الفوز والانتصار، وذلك قبل مباراة الإياب والتي سوف تلعب على ملعبه، أو الخروج من هذه المباراة على الأقل بنتيجة إيجابية، على الجانب الاَخر يأمل نادي السد في تخطي عقبة نادي الهلال، وتحقيق الفوز والانتصار قبل مواجهتهم في .

 

 

مباراة الهلال والسد مباشر

مباراة الهلال والسد مباشر

 

تقام مباشر مباراة الهلال والسد اليوم على استاد جاسم بن حمد، الملعب المخصص  لنادي السد، يتسع هذا الملعب إلى 16 ألف متفرج ومشاهد، المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين مع بعضهم البعض كانت في دوري أبطال اًسيا 2015، وانتهت وقتها المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ولكن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على هذا الملعب انتهت بفوز السد بهدف نظيف.

 

 

مباشر مباراة الهلال والسد في دوري أبطال اَسيا متابعة كتابية

تقام مباشر مباراة الهلال والسد اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ، السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعوديةـ تذاع المباراة مباشر على beIN SPORTS HD 2، يشرف بالتعليق على هذه المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

 

 

متابعة مباراة الهلال والسد أول بأول

نقدم لكم متابعة كتابية لحظة بلحظة لمجريات المباراة، وذلك لمجريات المباراة، سواء كانت داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، تابعونا عن طريق تحديث الصفحة أول بأول لمتابعة التحديثات.

 

 

الشوط الأول

  • الدقيقة 0: بداية أحداث الشوط الأول من المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق