مباراة الهلال والسد الآن beIN YouTube AFC

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقدم لكم “ الرياضي” خدمة البث المباشر لمباراة السد ضد الهلال، عبر عدد كبير من روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبمختلف الجودات المتاحة، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر حصري YALLA SHOOT 7asry، وكورة جول KORAGOAL.

كورة ستار KORA STAR ، حيث كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن المباراة ستكون صعبة جدا بالنسبة للطرفين.

يلا شوت حصري YALLA SHOOT 7asry، حيث عبر لوشيسكو خلال تصريحاته الصحفية عن صعوبة المباراة، قائلاً: "نعلم مدى صعوبة المباراة، فهى تجمع بين فريقين من أفضل فرق القارة الآسيوية، وأتوقع أن تكون مواجهة مثيرة ستحسم مع الدقائق الأخيرة”.

كورة جول KORAGOAL، حيث اختتم لوشيسكو تصريحاته قائلاً: "نتطلع إلى تحقيق الفوز في المباراة، وقمنا بالاستعداد للمباراة جيدًا، ونعلم كل نقاط القوة والضعف عن المنافس، وأظهر اللاعبين حماسًا كبيرًا لخوض المباراة.

الأسطورة livehd7 ، حيث ذكر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، خلال تصريحاته الصحفية قبل مباراة الهلال السعودي المقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، المذاعة عبر beIN SPORTS HD 2 مؤكدًا على جاهزية فريقه لخوض اللقاء.

كول كورة COOLKORA، وواصل تشافي، نجم الإسباني السابق حديثه عن اللقاء قائلاً: “تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق يتميز بقوته ضمن فرق القارة الآسيوية”، فلن تكون المباراة صعبة في ظل الحالة المعنوية الرائعة التي يمر بها الهلال في الفترة الأخيرة بتربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري.

بث مباشر كورة لايف KORALIVE، وتابع تشافي تصريحاته قائلاً: “من الطبيعي الشعور بظغط قبل مبارايات الأدوار النهائية، ولكن سنلعب للانتصار فقط سواء على أرضنا أو خارج قواعدنا.

بث مباشر كورة أونلاين KORAONLINE، حيث اختتم الملقب بزرقاء اليمامة تصريحاته قائلاً: "تعلمنا الكثير من اخطائنا في مباراة نصف النهائي للموسم الماضي أمام بيرسبوليس الإيراني، ولكن الأمر سيكون مختلف بالنسبة إلي كلاعب وكمدرب، وسوف نحافظ على شخصيتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز فقط”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق