زيدان: ساهمت بتحقيق هازارد.. وهذا هو وجه الشبه بيننا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه الدولي البلجيكي إيدين يعرف أين يوجد (يقصد في ريال مدريد)، وأنه أراد التواجد بهذا النادي العملاق، وهو النادي الذي لطالما بأن يكون جزءًا منه.

وقال زيدان في تصريحات خاصة لموقع "RTL" البلجيكي: "أعتقد أنني ساهمت في ذلك بشكل كبير لأنني لطالما كنت معجباً به. ولكن أنا لست قلقاً بشأنه. سنرى تدريجياً نسخة عظيمة من إيدين وسيكون لاعباً مهما لهذا النادي".

وأضاف قائلاً: "القاسم المشترك بيني وبين هازارد يتمثل في إمتاع الجماهير ، نعم ، نحن هنا في الملعب لإمتاع الجماهير ، نحن شغوفون بما نقوم به سواء في الملعب بالنسبة لإيدين أو خارجه بالنسبة لي كمدرب. وصحيح أن إيدين كلما يملك الكرة يقدم عروضاً".

وأتم مدرب اللوس بلانكوس بقوله: "لقد عمل هازارد جيداً كما قام بالتحضير جيداً للموسم. المؤكد أننا ننتظر الكثير من لاعبين مثل هازارد، في كل مباراة، في كل وقت وسيظل الأمر دوما على هذا النحو.اليوم ستكون فرصته لإظهار جودته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق