هل توافق على إعطاء شارة قيادة المنتخب.. شاهد رد الجماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة كبيرة من الجدل تفرض نفسها بقوة داخل الشارع الكروى المصري بعد صدور أنباء قوية تفيد بأن ، المدير الفنى الجديد لمنتخب ، ينوى منح شارة قيادة المنتخب إلى خلال الفترة المقبلة.

ورصدت عدسة "صدى البلد" آراء الجماهير حول "ما رأيك في إهداء محمد صلاح شارة الكابتن في المنتخب؟".

وقال "أيمن أحمد" أحد الجماهير إن محمد صلاح هو الأنسب لأن لديه خبرة جيدة من اللعب الأوروبي وسيقدم كثيرا إلى لاعبي المنتخب.

وأوضح "مازن سليم" أحد الجماهير أن محمد صلاح يستحقها لأنه من اللاعبين المحترفين وبالرغم من مهاجمته في آخر فترة فهو لا يستحق ذلك وهذا أقل شيء نقدمه له.

وأكد "مهند الصغير" أحد الجماهير أنه لا يوافق على هذا لأن هناك لاعبين أكبر وأقدم من صلاح ولديهم خبرة أكثر ولكن إذا استمر منتخب أجيري فأعتقد أن صلاح هو الأنسب.

وتابع "كريم أحمد" أحد الجماهير محمد صلاح لاعب كبير ولكن يجب أن ننتظر قرار حسام البدري، فيمن سيقود المنتخب لأن هناك لاعبين يستحقون هذا أكثر مثل أحمد فتحي.

وأضاف "وائل فوزي" أحد الجماهير، محمد صلاح هو سفير الكرة المصرية في الخارج، وهو الأنسب لهذا المكان ولكن يجب على جميع اللاعبين التعاون معه، نريد أكثر من محمد صلاح ليس واحدا فقط.

وأشار "أشرف فريد" أحد الجماهير إلى أنه لا ينفع هذا القرار لأن هناك لاعبين سيشعرون بتفضيل وتمييز لاعب عن آخر، ولا بد أن يكون الأكبر سنا هو قائد المنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق