مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا Al hilal vs Al sadd

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعرض لزوارنا الكرام مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا، حيث يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على فريق السد القطري على أرضية ملعب جاسم بن حمد لحساب مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا نسخة .

ونقدم لكم في هذا المقال توقيت إقامة مباراة الذهاب بين الهلال والسد والقنوات الناقلة للقاء، كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر موقعنا لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا

يدخل فريق السد القطري مباراة اليوم لتحقيق الفوز بنتيجة جيدة تساعده في مباراة الإياب للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا.

يذكر أن فريق السد القطري قد حقق الانتصار في الدور ربع النهائي للبطولة على حساب فريق النصر السعودي بمجموع المباراتين 4/3.

على الجانب الآخر يسعى فريق الهلال السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، حيث يعيش الفريق حالة جيدة ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 13 نقطة.

وكان فريق الهلال السعودي قد تخطى مواطنه فريق اتحاد جدة السعودي في دور ربع النهائي بمجموع المبارتين 3/1.

توقيت مباراة الهلال والسد والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة اليوم بين الهلال والسد على الهواء مباشرة عبر beIN sport HD 2، وكذلك عبر beIN connect، ويقوم بالتعليق على مباراة اليوم المعلق المتميز حفيظ دراجي.

وسنقوم عبر موقعنا متابعة مباراة الهلال والسد لحظة بلحظة، فتابعونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق