يلجأ إلى هاني أبوريدة في أزمة جينيراسيون.. اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف مصدر بنادي ، عن استقرار مسئولوا القلعة البيضاء إلى اللجوء إلى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق من أجل معرفة موقف الزمالك في أزمة مباراة جينيراسيون.

وأوضح المصدر أن الزمالك سيطلب وساطة هاني أبوريدة من أجل تأمين موقف الزمالك قبل إصدار الكاف لقراره الرسمي، مشيرا إلى أن الزمالك تواصل مع بعض مسئولي الكاف وتلقي مسئولي النادي تأكيدات بأن موقف القلعة البيضاء سليم خاصة وأنه يمتلك خطاب بموافقة الكاف على نقل المباراة إلى ملعب العرب بالإسكندرية.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقى «كاف»، أجلت الاجتماع الخاص بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت ليوم الثلاثاء المقبل 8 أكتوبر؛ لحسم مصير مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت يوم الثلاثاء المقبل 8 أكتوبر.

تعرف على رد الزمالك على خطابات الكاف بشأن مباراة جينيراسيون

ومن المتوقع أن يكون هناك صعوبة لإعادة المباراة خاصة وأن قرعة دور المجموعات ستكون يوم 9 أكتوبر المقبل ومن المتوقع أن يصدر الحكم بصعود أحد الفريقين وعدم تأهل الآخر.

وأكد الكاف أن الموضوع سوف يتم عرضه على لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لاتخاذ القرار النهائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق