رئيس الإنتاج الحربى يدعم اللاعبين بزيارة المران الأخير قبل مواجهة الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر اللواء أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى حضور مران ناديه المقرر له الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، لدعم اللاعبين قبل مواجهة الأهلى المقرر لها الثامنة مساء غد الأربعاء على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام.

وكان أشرف عامر قد صرف للاعبين مكافأة الفوز على نادى بالجولة الأولى للدورى بعد المباراة مباشرة لتحفيزهم على مواصلة قطار الانتصارات.

ورفض رئيس الإنتاج الحربى فكرة رصد مكافآت خاصة للاعبين حال تحقيق إيجايبة أمام الأهلى، مشيراً إلى أن هناك لائحة يسير وفقاً إليها، كما أن الجهاز الفنى واللاعبين يعرفون كيفية الوصول لأهدافهم بدقة شديدة.

وسحق الإنتاج الحربى نظيره نادى إف سى مصر بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها مامادو نديوكونياس فى الدقيقة 23 ومعاذ الحناوى بالدقيقة 41، ومحمد رجب فى الدقيقة 74، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد السلام الأحد الماضى، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق