غريب وعلاء عبد العزيز يمثلان المنتخب الأوليمبي في قرعة أمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقرر حضور شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، ومعه علاء عبد العزيز، مدير المنتخب، حفل قرعة بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والذي يقام غدًا الأربعاء، في قصر الحرملك بالمنتزه بالإسكندرية، كممثلين عن المنتخب المصرى صاحب الضيافة.

ويقام حفل القرعة في السابعة مساء غدٍ الأربعاء بقصر المنتزه بالإسكندرية، وذلك بعد تقديم موعد الحفل في وقت سابق 24 ساعة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتشارك في البطولة 8 منتخبات هي: (المضيفة)، الكاميرون، كوت ديفوار، غانا، مالي، نيجيريا، جنوب أفريقيا، وزامبيا، وستتعرف مصر على هوية منافسيها، حيث سيتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين، وستكون مصر على رأس المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بإستاد القاهرة، بينما ستتواجد نيجيريا على رأس المجموعة الثانية التي ستقام مبارياتها بإستاد السلام.

اتحاد الكرة يخاطب الأمن لحضور الجماهير وديتي المنتخب الأوليمبي

ويتوقع أن يحضر حفل القرعة ممثلو الفرق الثمانية استعدادًا لنهائيات البطولة التي تقام في الفترة من 8-22 نوفمبر .

وتحتضن العاصمة المصرية "القاهرة" كل المباريات بملعبي القاهرة الدولي والسلام، على أن تتأهل الفرق الثلاثة بالبطولة ستتأهل لتمثيل أفريقيا في أولمبياد طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق