اخبار الرياضة.. أول مباراة رسمية للبدري.. قرار جديد في أزمة صالح جمعة.. اعتزال كريستيانو رونالدو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع صدى البلد، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا ساخنة في الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي :

الأهلي يقترب من استعادة 2 مليون يورو من إنجلترا
نجحت جهود إدارة الأهلي في التوصل إلى صيغة مبدئية لإستعادة مستحقات النادي لدي ستوك سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال صبحي والمقدرة بـ2 مليون يورو بعد اكثر من 3 سنوات كاملة.

رونالدو يصدم عشاقه بشأن موعد اعتزاله
ألمح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى أنه قد يعتزل كرة القدم نهائيًا، خلال عام أو عامين المقبلين، وسيتجه للتركيز أكثر على مشاريعه التجارية.

أول رد فعل من الزمالك تجاه عدم إذاعة مباراته أمام المقاصة بالدوري
تجاهل مسئولو نادى ، بيان نادي المقاصة، بعدم إذاعة مباراة الفريقين المقرر إقامتها الخميس المقبل بملعب السلام فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز لموسم /.

3 فضائح لـ الترجي التونسي تضع الكاف في قفص الاتهام.. فيديو
فضائح فوز فريق الترجي التونسي بأخطاء تحكيمية فادحة لا ينتهي، هذه المرة كانت على حساب فريق إليكت سبور التشادي، في دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

بيان رسمي .. المقاصة يعلن عدم إذاعة مباراته أمام الزمالك بالدوري المصري
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام عدم إذاعة مباراة الزمالك نهائيا سواء "تليفزيونيا أو فضائيا أو في الإذاعة"، ومن المقرر أن تقام المباراة بعد غد الخميس علي استاد السلام في الأسبوع الثاني بالدوري.

تمرد أم خوف من الإجهاد.. تفاصيل غياب محمد صلاح عن منتخب مصر في معسكر أكتوبر
كشف مصدر لصدى البلد حقيقة تمرد ، لاعب فريق الإنجليزي، على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

كابتن منتخب مصر التاريخى يتحفظ على منح شارة قيادة الفراعنة لمحمد صلاح
حالة كبيرة من الجدل تفرض نفسها بقوة داخل الشارع الكروى المصري بعد صدور أنباء قوية تفيد بأن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر ينوى منح شارة قيادة المنتخب إلى محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

أول تعليق من مدرب منتخب الطائرة عقب الفوز على أستراليا في كأس العالم
أكد الهولندي جيدو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، أن الفوز الذي حققه المنتخب المصري على نظيره الأسترالي بنتيجة ٣/١ في افتتاح لقاءات الفراعنة بمنافسات بطولة كأس العالم المقامة باليابان حتى ١٥ من أكتوبر الجاري، جاء بعد دراسة أسلوب أداء المنافس والتدريب عليه سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

أول مباراة رسمية يحضرها حسام البدري وجهاز منتخب مصر.. تعرف عليها
قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، حضور مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري الممتاز.

قرار جديد لمدرب الأهلي في أزمة صالح جمعة
بدأ صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج تأهيلي جديد، بفرمان من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق