نصف نهائي دوري أبطال آسيا || الزعيم في مهمة صعبة أمام السد القطري اليوم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الهلال والسد دوري أبطال آسيا ، الزعيم يواجه السد القطري في ذهاب  نصف نهائي دوري الأبطال، الهلال السعودي ضد السد القطري ALHILAL vs ALSAAD NOW  قمة عربية خالصة تضمن وجود فريق عربي على الأقل في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وتكتسب المباراة أهمية كبرى حيث تُعتبر نهائي مبكر قبل الأوان، والإثارة متوقعة بشكل كبير، وهو الأمر الذي يجعل كل الاحتمالات ممكنة نظراً للتقارب مستوى الفريقين في الوقت .

موعد مباراة الهلال السعودي والسد  القطري اليوم

تنطلق مباراة الهلال والسد اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد جاسم بن حمد وتُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس bein sports 2hd وقناة الكأس HD 3 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي في مباراة كبيرة بين الزعيم والعنابي.

الهلال السعودي والسد القطري دوري أبطال آسيا

أنهى الهلال السعودي ALHILAL استعداداته لخوض مباراة السد القطري اليوم من أجل التأهل للدور النهائي بعد أن تعثر في المباراة السابقة في الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين الهلال والفيحاء، وعلى الجانب الآخر فقد أكد المدير الفني للسد القطري تشافي هيرنانديز -نجم السابق- جاهزية لاعبيه للقاء الهلال، كما أكد على ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تخطى عقبة الهلال الصعبة في نصف نهائي البطولة القارية العريقة.

تشكيلة مباراة الهلال والسد القطري اليوم

استقر الهلال السعودي على تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة الليلة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا 2019 وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى:  الحارس عبد الله المعيوف.

الدفاع: الشهراني – المحترف جانج هيون سو – البليهي – البريك.

وسط الملعب: محمد كنو – سلمان الفرج – المحترف كاريلو – نواف العابد.

الهجوم: النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي – جوميز.

Alhilal NOW vs Al SAAD دوري أبطال آسيا 2019

الهلال والسد دوري أبطال آسيا 2019

مباراة الهلال والسد اليوم لحظة بلحظة

نقدم لكم متابعة حصرية لنتيجة مباراة الهلال والسدالقطري ALHILAL NOW vs Al Saad لحظة بلحظة في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق