خارج حسابات المنتخب في أكتوبر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقترب لاعب منتخب وليفربول الإنجليزي من عدم الانضمام للمنتخب الوطنى الذى يستعد لخوض معسكر مغلق في الفترة من 7 ل 15 أكتوبر الجاري والذى سيتخلله مباراة ودية واحدة أمام منتخب بتسوانا يوم 14 أكتوبر تجت قيادة المدير الفنى للمنتخب الوطنى حسام البدري.

وكان حسام البدري المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر قد ت تواصل مع محمدوصلاح خلال الساعات الماضية وأيضاً محمد بركات مدير المنتخب لمعرفة مقدرة صلاح من الإنضمام للمعسكر خاصة بعدما ورد لعلم الجهاز أن اللاعب يعانى من إجهاد.

ويدرس حسام البدري قرارًا جديدًا بشأن محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل لخوض ودية بتسوانا يوم ١٤ أكتوبر المقبل لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد، وسيقرر البدري خلال الساعات القليلة القادمة استبعاد محمد صلاح من المعسكر بشكل كبير.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح لقيادة فريقه لمواجهة ليستر سيتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق