مرتضى يهاجم الأهلي ويتحداه أن يواجه المصري في بورسعيد !!

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي ، أنه يحترم أي قرار يصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن أزمة مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر "كاف" تأجيل حسم الموقف النهائي لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى 8 أكتوبر المقبل، أي قبل 24 ساعة من إقامة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "سنحترم أي قرار يصدره الكاف بشأن أزمة لقاء جينيراسيون، خاصةً أن الزمالك ذهب إلى ملعب العرب وفقا لخطاب الكاف لكن الفريق المنافس لم يحضر".

وتابع رئيس النادي الأبيض: "الخطاب الأخير الذي أرسله الاتحاد الإفريقي بشأن إقامة مباريات في الدوري خلال نفس اليوم لا يعنيني وليس له قيمة بالنسبة لي، وسأحترم أي قرار يصدره الكاف مهما كان رغم تعرضنا لمؤامرة كبرى".

وإستطرد "منصور": "الأهلي ليس طرفًا ولا أعرف لماذا يتحدث عن الأسباب الأمنية؟، وقد أعتذر له إذا واجه المصري البورسعيدي والإسماعيلي خارج القاهرة، لا أعرف لماذا لا يلعب ضدهما في الإسماعيلية أو بورسعيد؟".

وتمسك جينيراسيون فوت بموقفه الرافض للسفر إلى الاسكندرية لمواجهة الزمالك على ملعب برج العرب، بداعي أن اللقاء كان مقررا له السبت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وكان المفترض أن يلتقي الزمالك مع جينيراسيون مساء الأحد على ملعب برج العرب بالاسكندرية، قبل أن يتوجه الفريق الأبيض إلى الملعب ويقرر مراقب المباراة احتساب النتيجة لصالح الزمالك 3-0.

يُذكر أن الزمالك خسر لقاء الذهاب في السنغال بنتيجة (2-1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق