يواصل مسيرته القوية بفوزه علي شيفيلد

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اشتعلت النار في لاعبي هذا في الدوري الإنجليزي الممتاز وحققوا النصر السابع على التوالي لكسب 21 نقطة.

مهما كان أدائهم ، فإن لاعبي ليفربول قادرون على الحصول على النقاط الثلاث من خصومهم.

يوم السبت ، افتتح فريق ليفربول مباريات الأسبوع السابع بفوز صعب على شيفيلد يونايتد أمام عشاق شيفيلد المتحمسين.

وقال مدرب ليفربول ، يورغن كلوب ، “لكن مع كل الاحترام لشيفيلد يونايتد ، فقد أدوا أداءً جيدًا وفعلوا ذلك على مدار 95 دقيقة ، وهذا يستحق حقًا كل الاحترام”.

اعتمد مدرب ريدز على ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح للمساعدة في كسر دفاع الخصم ولكن الحل جاء في الشوط الثاني من قبل جورجيو فيجنالدوم بمساعدة حارس مرمى شيفيلد الذي فشل في السيطرة على الكرة.

وأضاف كلوب: “لم تكن فرصتنا الأكبر في اللعبة ، فقد كان سيئ الحظ بالنسبة لشيفيلد يونايتد بالتأكيد. لذا ، إذا كان من الممكن أن أقابل هنا وأقول أن هذا ما كان عليه اليوم ، فإن شيفيلد يستحق ذلك وهذا ما نستحقه.

ليفربول ، الذي يبحث عن لقبه الأول في الدوري منذ ثلاثة عقود تقريبًا ، يتصدر ترتيب الجدول بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني  مانشستر سيتي.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق