تريزيجيه والمحمدي في قيادة استون فيلا لهزيمة برايتون

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شارك اللاعبان الدوليان المصريان ، أحمد المحمدي ومحمود حسن المعروفان باسم تريزيجيه ، في فوز فريقهما 3-1 على برايتون وهوف ألبيون في دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المعروفة باسم كأس كاراباو.

افتتح خوسيه إجناسيو النتيجة لفريق أستون فيلا بعد 22 دقيقة وزميله في الفريق كونور هوريهان ضاعف النتيجة للفيلان بعد 13 دقيقة.

عاد برايتون في الشوط الثاني من مرمى هويدون روبيرز لكن هدفًا من كابتن فريق أستون فيلا ، جاك جريليس ، ضمّن فوز فريقه.

وقال دين سميث ، مدير أستون فيلا ، عقب المباراة: “بصفتي أحد مؤيدي فيلا ، رأيت فرقًا تعثرت في مثل هذه المواقف ، سواء كان فريقًا شابًا أو فريقًا في الدوري الأدنى”.

تعادل كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في دور الـ 16 مع أستون فيلا ضد فريق ولفرهامبتون واندررز الذي يلعب في الدوري الإنجليزي ، والذي هزم ريدينج بركلات الترجيح في دور الـ32.

وأشاد سميث بجماهير الفريق قائلاً: “لقد رأيت الأرقام التي تراجعت من برمنغهام ويستحقونها حققنا

استون فيلا خمسة ألقاب لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وآخرها في عام 1996 عندما فاز على ليدز يونايتد في النهائي.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة وي , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق