أزمة كبيرة تواجه فايلر في الأهلي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبار صعبا أمام الإنتاج الحربي سهرة غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أزمة كبيرة تواجه فايلر في الأهلي

الأهلي الذي خاض قبل عدة أيام مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت الغيني، يعاني من أزمة كبيرة قبل موقعة العجلات الحربية.

ويواجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي أزمة كبيرة وهي وجود إجهاد لدى لاعبيه من توالي المباريات وخوض لقاء كل 72 ساعة، سواء في المسابقات المحلية أو دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على كانو سبورت الغيني ذهابا بنتيجة 2-0، وإيابا بنتيجة 4-0، حيث تترقب الجماهير قرعة دوري الأبطال والمقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر الجاري.

وحقق المارد الأحمر الفوز على سموحة بهدف المتألق صبحي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري، ومن قبلها تحقيق لقب السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

ويدخل فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه المخضرم مختار مختار مباراة الأهلي وهو في حالة جيدة وبمعنويات مرتفعة بعد الفوز على اف سي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري العام الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق