تياجو سيلفا: نمتلك فريق مميز.. ونسعي للفوز علي جالطة سراي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شدد قائد فريق باريس سان جيرمان تياجو سيلفا علي ضرورة إظهار جودتهم في مباراة اليوم المرتقبة أمام فريق جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وينزل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً علي جالطة سراي بتركيا في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وإستطاع فريق العاصمة الفرنسية الفوز في مباراة الجولة الأولى على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في ملعب حديقة الأمراء.

وأكد سيلفا في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نحن نعرف مدى جودة جالطة سراي وتاريخهم، جماهيرهم متحمسون للغاية ونعرف كيف سيكون الأمر، لكن يتعين علينا التركيز على لعبتنا الخاصة وعدم التفكير في الجماهير، حتى لو لم يكن الأمر سهلاً".

وتابع السلساو البرازيلي: هم سيواجهون نفس الشيء عندما يأتون إلينا في ملعبنا، آمل أن نفوز بالمباراتين من أجل التأهل إلى دور الـ16".

وواصل: "أعرف أنه ليس من السهل المقارنة بين موسمين، ولكن أعتقد أننا هذا نمتلك فريقًا قويًا للغاية خاصة مع اللاعبين الذين تعاقدنا معهم".

وإستطرد نجم ميلان الإيطالي الأسبق: "لقد بدأ باريس سان جيرمان بداية جيدة لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد وكان ذلك أهم شيء، سيكون تحديًا كبيرًا هنا، لكنني واثق من أن فريقي قادر على الأداء الجيد، سواء كان أداءنا أفضل من العام الماضي، سيتعين علينا الانتظار".

ومن المنتظر أن يستمر غياب المهاجم الأورجواياني إدينسون كافاني في هذا اللقاء الذي مازال يعاني من إصابة في الفخذ.

وإختتم سيلفا تصريحاته متحدثاً عن إستمرار مهاجم الفريق :"هو يعمل بجد ويلتقي الكثير من العلاج للعودة بأسرع وقت ممكن، نفتقده كثيرًا، هو ماتادور بالنسبة لنا، يسجل الكثير من الأهداف، لقد رأينا مؤخرًا أننا فقدنا صفاته، لكنني متأكد من أنه سيعود أقوى من أي وقت مضى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق