ثنائي الأهلي يدخل اهتمامات البدري بمعسكر أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دخل الثنائى حمدى فتحى لاعب وسط النادي الأهلي ورامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر، اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة للتواجد ضمن معسكر الفريق الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبلين، والذي يتخلله مباراة ودية أمام بتسوانا في الرابع عشر من أكتوبر، ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

ومن المقرر أن يعلن البدرى عن القائمة المحلية للمنتخب الوطنى عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز يوم 3 أكتوبر المقبل.

وكانت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، أعلنت رسميا عن تشكيل الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى والذي ضم حسام البدرى مديرا فنيا، ومعه محمد بركات مديرا للمنتخب، وكل من طارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين عامين، وسيد معوض مدربا مساعدا، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

الجبلاية تخاطب إستاد القاهرة لاستقبال مباراة مصر وبتسوانا

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة كينيا وجزر القمر يومى 11 و19 نوفمبر المقبلين، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق