ريال مدريد يمهد الطريق أمام لحسم صفقة مدوية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقترب نادي الإنجليزي من حسم صفقة اللاعب الانجليزي جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم، وذلك بعدما خرج فريق ريال مدريد الإسباني، من سباق التعاقد مع اللاعب.

وذكر موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أن الطريق أصبح ممهدًا أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع جادون سانشو في يناير المقبل، وذلك بعدما قرر نادي ريال مدريد صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بسبب ارتفاع قيمة اللاعب التسويقية.

 ويسعي اليونايتد لضم جناح دورتموند الشاب لتدعيم خط هجومه بالموسم الحالي، حيث يعاني من أزمة في خط الهجوم بالفريق بالموسم الحالي.

وأكد الموقع الفرنسي أن نادي مانشستر يونايتد يضع بعض البدائل للتحرك إليها حال فشل التعاقد مع سانشو، وأبرزهم موسى ديمبيلي نجم أوليمبيك ليون وجيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي.

الجدير بالذكر أن "سانشو" كان لاعبًا ضمن صفوف مانشستر سيتي قبل أن يرحل لبوروسيا دورتموند صيف 2018، ليتألق بشكل لافت للأنظار لتبدأ الأندية الأوروبية الكبري في الاهتمام بالتعاقد معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق