محمد صلاح.. كلمة السر في قرار «كلوب» بتدريب ريال مدريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب الرحيل المفاجئ للمدرب الاسطوري زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد والمتوّج معه بثلاث بطولات متتالية لدوري الأبطال بدأت الترشيحات عبر وسائل الإعلام العالمية حول هوية المدير الفني الجديد للمرينجي.

ومع النجاح الكبير للمدرب الألماني يورجن كلوب مع فريقه الحالي ليفربول ووصوله إلى المباراة النهائية في "الشامبيونزليج" قبل أن يسقط أمام الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء اضطر إلى لعبه منقوصًا من نجمه الأول محمد صلاح، وعلي الرغم من أن الريدز حل رابعًا في البريمرليج إلا أن أداء رفاق الفرعون المصري محمد صلاح مع ساديو ماني وفيرمينيو وضع المدرب صاحب الـ 51 عاماً على أعتاب تدريب ريال مدريد خلف زين الدين زيدان.

وربطت تقارير إسبانية رغبة مسؤولي الملكي في أكثر من مناسبة ضم محمد صلاح إلى الريال وهو ما قد يدعم أيضًا فكرة التعاقد مع يورجن كلوب لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل بعد أن أظهر ليفربول معه تفوقاً كبيراً في ظل وجود "صلاح" الذي حصل علي ألقاب "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي"، و"هداف البريميرليج" و"أفضل لاعب في القارة السمراء" تحت قيادة "كلوب".

المفاوضات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا قد تتحوّل إلي حقيقة خلال الأيام المقبلة ونرى يورجن جلوب مدربًا لرونالدو ورفاقه.

تدريبيًا قاد كلوب أكثر من نادي في البوندسليجا الألمانية لعل أبرزها نجاحه الكبير مع بورسيا دورتموند في الفوز ببطولة الدوري موسم 2011 – 2012 وبطولة الكأس عام 2012 بجانب وصوله إلي نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 أمام بايرن ميونخ واستمر معه سبعة أعوام متتالية.

صحيفة ميرور الإنجليزية أكدت أن المدرب الألماني يرغب في البقاء داخل قلعة الريدز موسمًا إضافيًا ولكن بالطبع الأمور قد تتغير في حالة رحيل نجمه وهداف فريقه محمد صلاح إلي الريال وقتها سيكون للحديث شأن آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق