الأهلي: جهود الخطيب رفعت قيمة عقدي البث والرعاية كتب: ريهام حمدي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: ريهام حمدي

صرح شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة الأهلي، أن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي في عملية التفاوض الخاصة مزايدة الرعاية الإعلانية، ثم البث الفضائي تسبب في زيادة قيمتها.

واستطاع الأهلي أن يحصل على 500 مليون جنيه قيمة عقد رعاية النادي، و400 مليون جنيه قيمة حقوق بث المباريات، ليجمع إجمالي 900 مليون جنيه في السنوات الأربع المقبلة.

وقال فؤاد في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي الأهلي أن الخطيب في الدقائق الاخيرة تمكن من حسم ملف حقوق البث بعد أن توقفت شركة بريزنتيشن عند مبلغ 300 مليون جنية بعد اجتماعه مع اللجنة المسئولة لمدة ساعتين. 

وتابع: "تم عرض المبلغ من قبل محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي وخالد الدرندرلي أمين الصندوق على الخطيب والذي اجتمع بدوره مع الشركة ونجحت جهوده التفاوضية في زيادة قيمة التعاقد الذي وصل بعد ذلك لـ 400 مليون جنيه."

وأضاف: "تعد تلك المرة الثانية التي يتدخل فيها الخطيب من أجل زيادة قيمة حقوق النادي، بعدما استطاع أن يرفع عقد الرعاية الإعلانية إلى 500 مليون جنيه."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق