يلا كورة يكشف..استقرار على 4 مستبعدين من قائمة مصر.. وكوبر يفاجيء معاونيه بعمر جابر كتب: أحمد عبد الباسط

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد عبد الباسط

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع جهازه المعاون من أجل الاستقرار على السداسي الذي سيتم استبعاده من القائمة النهائية للفراعنة استعدادًا للمونديال.

يلا كورة علم بأن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر استقر على استبعاد محمد عواد من القائمة النهائية، ليحتفظ بالثلاثي عصام الحضري، محمد الشناوي وشريف إكرامي.

بينما استقر الجهاز المعاون لكوبر على استبعاد الثلاثي كريم حافظ، أحمد جمعة وعمرو طارق من القائمة، ليصبح الرأي مستقرًا على إبعادهم إلى جانب عواد.

وشهدت الجلسة مفاضلة بين أفراد الجهاز للإبقاء على واحد من الثنائي سام مرسي ومحمود عبد العزيز، في ظل وجود الرغبة لاستدعاء واحد فقط منهما إلى جانب طارق حامد ومحمد النني.

المفاضلة أدت إلى حدوث استفتاء بين أعضاء الجهاز، حيث فضل ثلاثة من أفراده الاحتفاظ بسام مرسي، بينما حصل محمود عبد العزيز على صوتين فقط.

وفيما يخص المستبعد السادس، فوضع كوبر اسم عمر جابر، في الوقت الذي جهز فيه باقي أفراد الجهاز لمفاضلة بين الثنائي أيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش".

كوبر يرى أن تواجد الثنائي أحمد فتحي وأحمد المحمدي في الجبهة اليمنى كافيًا، بينما تبقى الحاجة لتواجد لاعبين أثنين في الجانب الأيسر، إلى جانب أربعة لاعبين في قلب الدفاع.

ويرغب كوبر في الاحتفاظ بالثنائي محمد عبد الشافي وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى الرباعي أحمد حجازي، علي جبر، سعد الدين سمير ومحمود الونش في قلب الدفاع.

وجهة نظر كوبر تكمن في اعتقاده بوجود اختلاف بين المشاركة في أمم أفريقيا وكأس العالم، في ظل توقعه لاحتمالية إصابة أحد قلبي الدفاع بعد مباراة أوروجواي في ظل الضغط الشديد الذي سيتعرض له الفريق -بحسب حديثه مع مساعديه-، مما يجبره على الاحتفاظ برباعي في هذا المركز.

الجدير بالذكر أن جهاز منتخب مصر كان قد استدعى 29 لاعبًا لمعسكره الحالي المقام في إيطاليا، قبل أن يتم تقليصهم إلى 23 لاعب بحلول يوم الأثنين القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق