الدوري السوري.. الأزمة المالية توفر اختيارات محدودة لنادي «جبلة»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد أحمد حميدوش، رئيس نادي جبلة السوري، أولويات مجلسه في الوقت الحالي بعد العودة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وفي ضوء الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وقال "حميدوش"، في تصريحات صحفية: نركز حاليًا على بطولة الكأس بعد أن وصلنا للدور ربع النهائي، كل الآمال مشروعة حاليًا أمام جبلة للوصول للنهائي.

وأضاف: الإدارة سددت كافة الالتزامات للاعبين بما فيها مقدمات العقود والرواتب، وبهذا الشأن شكر حميدوش كل المحبين الذين وقفوا مع نادي جبلة.‏‏

وتابع حميدوش: أن إدارته في الوقت الحالي لاتملك أي أموال للتعاقد مع لاعبين جدد في النادي، مؤكدا أنه سيتم الاعتماد بشكل كبير على أبناء النادي، موضحًا أن هناك مساعي جادة لإعادة لاعبي جبلة المحترفين مع أندية أخرى لصفوف فريقهم الأم.

وأكد أنه غير متمسك بمنصبه كرئيس لنادي جبلة، مشيرًا إلى أنه سيقدم استقالته إذا وجد البديل الداعم للنادي.

وعن استثمارات جبلة قال حميدوش: هناك سعي جاد للاستفادة أكثر من استثمارات النادي الضائعة، وإذا ما عادت هذه الاستثمارات للنادي فسيكون الوضع أفضل بكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق