رئيس تشرين: هدفنا الفوز بكأس سوريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب علي عدنان نجيب، رئيس نادي تشرين عن سعادته بنتائج فريقه بالدوري المحلي، ومسابقة الكأس.

وقال نجيب في تصريحات صحفية: نتائجنا جيدة مقارنة بالظروف التي مر بها الفريق، خاصة في مرحلة الذهاب، فبعد 4 انتصارات متتالية انتكست النتائج فجأة بسبب تدني مستوى عدد من اللاعبين.

وأضاف: "لم ينفع تكليف المخلوف لتحسين صورة الفريق، فصام عن الفوز والتسجيل عدة أسابيع ودخل مرحلة الإحباط واليأس، ولولا حنكة وخبرة الإدارة وتعاقدها مع 3 لاعبين جدد بالإياب وتكليف جهاز تدريبي جديد لكنا مهددين".

وتابع نجيب: نجحنا في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بفضل تضافر جميع الجهود، وتشجيع جمهورنا، واستطعنا الوصول إلى المركز الرابع وهو أقل من طموحنا ولكنه تناسب مع عثراتنا وخاصة على أرضنا.‏‏‏‏

وعن حظوظ تشرين بالفوز بكأس الجمهورية، قال نجيب: فريقنا يعيش أفضل حالاته من كافة النواحي، ونحن مصممون على تعويض ما فاتنا بالدوري ونيل لقب الكأس لأول مرة".

وأوضح رئيس تشرين: تكلفة فرق كرة القدم في النادي ولكافة الفرق والفئات ما بين عقود لاعبين ورواتب مدربين ولاعبين وإداريين ومصاريف وصلت إلى 165 مليون ليرة، وللعلم فإن عقود اللاعبين الثلاثة الذين تم التعاقد معهم في الإياب بلغت 18 مليون ليرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق