وست بروميتش: شباك نظيفة لمنتخب مصر و"حجازي" أمام كولومبيا كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أشاد نادي وست بروميتش الإنجليزي بما قدمه أحمد حجازي لاعب الفريق ومنتخب مصر بالمستوى الذي قدمه أمام كولومبيا في المباراة الودية الأخيرة.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي بدون أهداف في ثاني وديات الفراعنة استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بدولة روسيا.

ونشر موقع وست بروميتش تقريرا تحت عنوان "شباك نظيفة لحجازي ومصر"، تناول فيه تعادل الفراعنة مع كولومبيا استعدادا للمونديال.

وجاء بتقرير موقع وست بروميتش "أحمد حجازي ساعد منتخب مصر على التعادل مع كولومبيا في مباراة ودية أقيمت يوم الجمعة".

وواصل التقرير "مدافع وست بروميتش شارك لمدة 90 دقيقة كاملة في المباراة التي اقيمت بملعب الأتليتي ازوري في مدينة برجامو الإيطالية".

وتناول التقرير وجود علي جبر مدافع وست بروميتش أيضا على مقاعد بدلاء المنتخب خلال المباراة.

ولم يشارك علي جبر خلال المباراة بسبب شعوره بإجهاد، وقام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، بالدفع بسعد سمير في التشكيل الأساسي للمباراة.

واختتم تقرير وست بروميتش "مصر التي تحملت ضغوط كولومبيا خاصة في الشوط الثاني، تسعد لخوض مباراة أخيرة أمام بلجيكا، قبل أن تبدأ مشوارها بالمونديال أمام أوروجواي يوم 15 يونيو".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق