نفاد قمصان نيجيريا في مونديال روسيا في 120 ثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تلقى الجمهور الساعي لشراء قميص منتخب نيجيريا صدمة غير متوقعة في العاصمة الإنجليزية لندن، عندما اكتشفوا أن الزي الجديد للفريق الإفريقي المشارك في كأس العالم 2018، نفد من المتجر الخاص خلال دقيقتين فقط.

يبلغ السعر الرسمي لقميص نيجيريا في كأس العالم مبلغ 64.95 جنيه استرليني داخل متجر “نايكي”، وهذا السعر ليس باهظ بالنسبة لأسعار القمصان الخاص بالمنتخبات الأكبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية، وكان هذا سببا في زيادة الإقبال عليه خاصة مع تصميمه الرائع.

وتلعب نيجيريا في المجموعة الرابعة برفقة فرق الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا.

انتشرت الكثير من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تكشف عن وجود زحام شديد أمام أحد متاجر “نايكي”، بسبب الإقبال الكبير على شراء قمصان منتخب نيجيريا الجديدة قبل كأس العالم 2018.

واكدت الكثير من الصور المتداولة ان هناك جالية نيجيرية وإفريقية كبيرة في العاصمة الإنجليزية لندن، لذا كان هناك طابور يمتد لمسافة طويلة من البشر، في انتظار فتح باب المتجر، ليكونوا أول من قاموا بشراء قميص نيجيريا الأساسي أو الاحتياطي، خاصة أن تصميمه نال إعجاب الكثيرين حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق