رحيل زيدان عن ريال مدريد يبعثر أوراق مورينيو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لا صوت يعلو داخل وسائل الإعلام الأوروبية، فوق الضجة التي أثارها زين الدين زيدان باستقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني، أمس الاول الخميس، في مؤتمر صحفي بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، حيث برر المدرب الفرنسي قراره برغبته في أخذ قسط من الراحة، بعد 3 مواسم شاقة أمضاها داخل جدارن ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزية، أن رحيل زيدان عن ريال مدريد بعثر أوراق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، وذلك بعد أن تلقى صدمة كبيرة مفادها أن جاريث بيل بات قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع بطل أوروبا، خاصة وأن النفاثة الويلزية يعتبر هدفًا رئيسيًا للفريق الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن قرار زيدان بالاستقالة من تدريب الملكي، هو السبب الرئيسي في إمكانية بقاء اللاعب الويلزي في صفوف ريال مدريد، لا سيما وأن مورينيو كان يرغب في استغلال العلاقة المتذبذبة بين بيل وزيزو، إلا أن رحيل هذا الأخير أربك حسابات المدرب البرتغالي.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت النجم الويلزي بإمكانية العودة للدوري الانجليزي الممتاز، والانضمام لمانشستر يونايتد، أو ربما الانتقال لبايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد أن عانى من مشاكل عديدة مع الفريق الملكي هذا الموسم، كان أبرزها الإصابات المتكررة، وتراجع دوره في تشكيلة الميرنجي.

وكان جاريث بيل قد قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، يوم السبت الماضي، وذلك حينما سجل مقصية رائعة بعد دقائق قليلة من دخوله لأرضية الملعب كبديل لإيسكو الاركون، قبل أن يضيف هدفًا ثانيًا عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليهدي فريقه اللقب الثالث على التوالي في المسابقة الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق