اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 1/6/2018 ازارو مطلوب فى 3 دوريات اوربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها ترحيب المدرب التشيكى كارولين بتدريب الفريق الأحمر.

أودينيزى الإيطالى يستعد لمخاطبة الأهلى لشراء ناصر ماهر

يستعد نادى أودينيزى الإيطالى لمخاطبة نظيره الأهلى لشراء ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر المنتهية إعارته لسموحة بنهاية الموسم المنقضى.

وفقاً لمصدر داخل إدارة الأهلى فإن الإدارة الحمراء تلقت عرضا شفهيا من إحدى شركات التسويق للاستعلام عن المبلغ المُحدد للاستغناء عن صانع الألعاب الشاب.

وتتحفظ لجنة الكرة بالأهلى على فكرة  التفريط فى ناصر ماهر نظراً للحاجة لخدماته لتعويض رحيل عبد الله السعيد الذى انتقل بشكل نهائى للأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.

a7c2e93245.jpg

اتصالات عبد الصادق تقرب رامى صبرى من الأهلى

أجرى علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى، اتصالات مُكثفة على مدار الأيام الماضية مع مسئولين فى نادى إنبى لحسم صفقة رامى صبرى، مدافع الفريق البترولى، الذى جدد الأهلي التفاوض معه لإتمام الصفقة خلال انتقالات الصيف الجارية.

وكان رامى صبرى من المُرشحين لارتداء القميص الأحمر لكنه ابتعد قليلاً بسبب وجهة نظر حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلي، بأن عامل السن يُقلل من مكاسب الصفقة للأهلي، لذا تجمّدت المفاوضات وقتها.

وبعد تعيين محمد يوسف مدرباً عاماً للأهلي وقائماً بأعمال مدير الكرة تجددت مفاوضات الأهلي مع رامى صبرى، ويبحث علاء عبد الصادق الذى يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة إنبى سُبل إنهاء الصفقة.

وليد آزارو ينتظر 3 عروض أوروبية.. اعرف التفاصيل

ينتظر المغربى وليد آزارو، مهاجم الأهلي، وصول ثلاثة عروض رسمية من دوريات أوربية لشرائه من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد آزاور حالياً فى بلاده حيث يقضى الإجازة السنوية هناك بعد انتهاء الموسم الكروى فى مصر، علماً بأن المهاجم المغربى خرج من قائمة منتخب بلاده النهائية المشاركة فى مونديال روسيا الذى سينطلق منتصف يونيو الجارى.

وينتظر وليد أزارو 3 عروض من البرتغال وفرنسا وبلجيكا، حيث أكد وكيل أعماله أن أندية عديدة فى هذه الدوريات ترغب فى التعاقد معه، لذا ستُرسل عروضاً رسمية للأهلي من أجل التفاوض معه للحصول على خدمات المهاجم الذى توّج بلقب هداف الدوري الموسم المنقضى.

المدرب التشيكى كارل ياروليم يرحب بتدريب الأهلى

رحّب المدرب التشيكى كارل ياروليم بتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة رغم إرتباط المدرب صاحب الـ61 عاماً بعقداً مازال مُمتداً مع منتخب التشيك.

وسبق للمدرب التشيكى العمل فى المنطقة العربية حيث قام بتدريب أهلى جدة والوحدة الإماراتى بخلاف تجاربه الجيدة فى التشيك سواء على صعيد الأندية أو المنتخب التشيكى.

وقال مصدر فى الأهلى، أن المدرب التشيكى أبلغ إدارة القلعة الحمراء عبر وكيل أعماله فى القاهرة ترحيبه بفسخ عقده مع الإتحاد التشيكى من أجل تدريب الاهلي لرغبته في خوض تجربة فى القارة الأفريقية ومع فريق كبير كالأهلى.

الأهلى يستعد لاستقبال لجنة حصر الأموال.. اعرف التفاصيل

يستعد النادى الأهلى لاستقبال اللجنة التى قرر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة تشكيلها مؤخرا لحصر جميع الأموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية للنادى الأهلى إذ ستبدأ اللجنة ممارسة عملها بعد غد ، الأحد.

68da975483.jpg

الأهلى يوقع عقد الـ"نص مليار" الأسبوع المقبل

يقوم مسئولو النادى الأهلى بتوقيع عقود الرعاية مع شركة "صلة" السعودية التى فازت بمزايدة الرعاية فى الساعات الأولى من صباح أمس، الخميس، مقابل 500 مليون جنيه "نص مليار" جنيه لمدة أربعة سنوات.

ومن المقرر أن يوقع الاهلى عقد الرعاية مع صلة الأسبوع المقبل ثم يحصل النادى بعدها على 150 مليون جنيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق