ملخص وأهداف مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فوزا على منافسه نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت أمس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

أحداث الشوط الأول

في البداية وقف لاعبو الفريقين دقيقة قبل انطلاق المباراة حدادًا على روح الطفل أدهم الكيكي مشجع نادي الزمالك الذي راح ضحية لقاء السوبر الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية " الأهلي والزمالك" إثر حادث أليم.

وأحرز مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك الهدف الأول لفريقه في مرمى شباك منافسه نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من خلال تمريرة لأحمد سيد زيزو ليتمكن من تسديدها لتسكن شباك مرمى الاتحاد السكندري.

وتمكن عماد السيد حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري من التصدي لركلة حرة مباشرة من قبل حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك كادت أن تسكن الشباك، لتصبح ركلة ركنية لصالح القلعة البيضاء.

وأهدر لاعبو نادي الزمالك العديد من الفرص التي كادت أن تسكن شباك مرمى منافسه نادي الاتحاد السكندري ولكن استطاع لاعبو الاتحاد التصدي لكافة الهجمات.

أحداث الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني من المباراة منافسة قوية بين الفريقين حيث سعى لاعبو الاتحاد السكندري إلى إحراز هدف التعادل ولكن لم يحالفهم الحظ، حيث استطاع لاعبو نادي الزمالك فرض السيطرة والحفاظ على شباكهم من الهجمات المتكررة من قبل الاتحاد السكندري حتى أعلن حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق