نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم بداية المباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل المنتخب المصري الأول استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم 2018، هذه المرة سيواجه المنتخب المصري نظيره كولومبيا مساء الجمعة القادمة في مباراة هي قبل الأخيرة لمنتخب مصر قبل بداية مشوارهم في مونديال روسيا 2018.

المنتخب المصري واجه الجمعة الماضية نظيره الكويتي، في مباراة انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما قد أغضب جماهير الكرة المصرية، بسبب هذه النتيجة السيئة، إلا أن الأرجنتيني كوبر صرح بأن هذه المباريات لايهتم بنتائجها بل بأشياء أخرى مثل عمل بعض الخطط التكتيكية أو تجربة بعض اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم، قبل الإعلان عن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في المونديال.

المنتخب المصري يشارك في المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018، وسيبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته أمام منتخب أوروجواي، ومن ثم سيواجه منتخب روسيا الدولة المضيفة، وفي آخر مباريات المنتخب المصري في دوري المجموعات سيلاقي نظيره منتخب السعودية، أما منتخب كولومبيا فيشارك في نهائيات روسيا 2018 في المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تضم كل من السنغال واليابان وبولندا.

موعد مباراة مصر وكولومبيا:

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة مصر وكولومبيا الودية القادمة في إطار استعدادات كلا البلدين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018 مساء يوم الجمعة الموافق الأول من يونيو القادم، وستبدأ أحداث مباراة مصر ضد كولومبيا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مصر وكولومبيا الودية فمن المقرر أن تقوم قناة ON Sport بنقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشتها على الهواء مباشرة.

تشكيل مصر الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام كولومبيا، وقرر كوبر الدفع بسعد الدين سمير من البداية في الخط الخلفي، كما دفع بسام مرسي بديلاً للنني الغائب بداعي الإصابة، فيما سيلعب تريزيجيه في مركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح الغائب بسبب الإصابة، على أن يلعب رمضان صبحي في الجانب الأيسر، وقد أتي تشكيل منتخب مصر لمباراة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، سعد سمير، حجازي، عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، سام مرسي، تريزيجيه، عبد الله السعيد، رمضان صبحي.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا:

انطلقت مباراة مصر وكولومبيا قبل قليل،  وخلال الدقيقة الثانية بدأ المنتخب الكولومبي يكشر عن أنيابه عن طريق فالكاو الذي حاول تهديد مرمى منتخب مصر إلا أن الكرة مرت بسلام، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق