جوائز THE BEST.. إيتو يثير الجدل في الحفل بسبب ملابسه

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جوائز THE BEST

أثار الكاميروني صامويل إيتو، نجم الكرة العالمية، الجدل في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي ينطلق بعد قليل في مسرح "لا سكالا" التاريخي في مدينة ملاينو الإيطالية.

وتسبب إيتو في إثارة الجدل بين الحضور، بعد ظهوره بملابس غريبة للغاية، لحظة وصوله لمسرح ألا سكالا مقر الحفل.

ويعد ألا سكالا، أحد أشهر دور الأوبرا في العالم، وافتتح المسرح في أغسطس من عام 1778، تحت اسم نوفو رجيو دوكال تيترو إلا سكالا، مع عرض لأوبرا سالياري إليوروبا ريكونوزشيوتا.

في عام 1776 أحرقت النار المسرح السابق، والمعروف باسم دوكال، فتوجه عدد من أثرياء ميلانو بطلب من الدوق فردريك النمساوي، ليساعدهم في بناء مسرح جدبد.

قدم المهندس المعماري، ذو النزعة الكلاسيكية الجديدة جوزبي بايرماريني تصميما أوليا للمسرح الجديد، لكنه رفض من قبل الحاكم النمساوي كونت فيرمين.

في المرة الثانية، قبلت إمبراطورة النمسا، الإمبراطورة ماريا تريزا، أن يتم بناء المسرح الجديد، فبني في محل كنيسة القديسة ماريا في سكالا، والذي منه حصل المسرح على اسمه، تم هدم الكنيسة، وبدأت أعمال البناء التي انتهت بعد سنتين ليسع بعدها لـ 3000 متفرج، وستة مقصورات، كما يضم المنصة الأكبر في إيطاليا.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق