أخبار عاجلة

نائب محافظ الجيزة تتابع فعاليات الدورة التدريبية للعاملين بالمراكز التكنولوجية (صور)الخميس 16/فبراير/2023 - 05:20 م تابعت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات  الدورة التدريبية التنشيطية لرفع كفاءة العاملين

محافظة الجيزة ، تابعت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات  الدورة التدريبية التنشيطية لرفع كفاءة العاملين بالمراكز التكنولوجية بمراكز وأحياء بمحافظة الجيزة والجاري تنفيذها بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في الفترة من 5/2/2023 إلى 20/2/2023 بالديوان العام للمحافظة وقاعة خوفو للمؤتمرات.


نائب محافظ الجيزة
 

وأشارت هند عبد الحليم إلى أن الدورة تهدف إلى الوقوف على المعوقات التي تواجه مديري المراكز التكنولوجية وسبل الالتزام بالمدد القانونية للخدمات ومحاور التسهيل على المواطنين في الحصول علي الخدمات المقدمة من المراكز التكنولوجية.

ووجهت نائب المحافظ الشكر لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتقديم الدعم المستمر للارتقاء من مستوى أداء منظومة المراكز التكنولوجية لافتا ان الدورات التنشيطية مستمرة بشكل دوري لتحقيق أقصي استفادة لموظفي المراكز التكنولوجية بما يحقق النفع للمواطنين.


نائب محافظ الجيزة 
 

 ومن ناحية أخرى تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة أعمال التطوير والرصف بشارع ترسا العمومي بمدينة أبو النمرس بطول ٣ كم بداية من مركز الشرطة حتى حدود حي جنوب الجيزة.
 

وجه نائب المحافظ برفع معدلات التنفيذ مع الانتهاء من مختلف أعمال التطوير والرصف المطلوبة في مواعيدها الزمنية المحددة لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة. 

رافق نائب المحافظ اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز أبوالنمرس أحمد عبد الحميد مدير إدارة بمركز أبوالنمرس ومسئولي مديرية الطرق بالمحافظة والشركة المنفذة لأعمال الرصف في إطار تكليفات  اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة.


 

2dac638095.jpg
d4d8f00789.jpg
e5bd65484d.jpg
f06eba4ad4.jpg
fe6472ab23.jpg

 

محافظ الجيزة 
 
 وكان قد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تقدم نسب الإنجاز بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ والتي شهدت إدراج العديد من مشروعات الرصف والتطوير ورفع الكفاءة للطرق والمحاور المرورية وتحسين البيئة ومستوى النظافة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

 

محافظة الجيزة
 
 تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الموسع عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري التخطيط والمتابعة على مستوى المحافظة وذلك للاطلاع على نسب تنفيذ الخطه ومناقشة مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لاستكمال تنفيذ المشروعات بما يحقق المنفعة للمواطنين. 
 

 وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن المحافظة تتبنى خطة طموحة ومتكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة لتحقيق تنمية في مختلف القطاعات  على أرض المحافظة وذلك في إطار خطة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تنفيذ المشروعات وتحقيق الخطط
 

وأشار إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات، والتي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*