اتحاد الكرة يحسم مع البدري وديات منتخب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تدرس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى عدد من العروض من شركات التسويق لإقامة مباراتان وديتان للمنتخب الوطنى الأول والذى يقوده حسام البدري المدير الفنى الجديد لمنتخب ، والذى يستعد للمعسكر القادم والذى سينطلق يوم 7 أكتوبر، ويعد هو المعسكر الأول للبدري.

وتعرض اللجنة الخماسية على حسام البدري العروض لإختيار المباريات التى يحتاجها المدرب خلال الشهر القادم، ويسعي الاتحاد المصري لكرة القدم على توفير مباراتان وديتان فى معسكر داخل مصر للمنتخب فى أول تجمع لحسام البدري.

وأعلن حسام البدري المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر عن قائمة المحترفين الذى سيضمها للمشاركة مع الفراعنة خلال أول معسكر تحت قيادته والمقرر إقامته فى الفترة من 7 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر المقبل.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى على الإستدعاء للمحترفين الذى اختارهم حسام البدري لأنديتهم قبل 15 يوم من المعسكر لحفظ حقوق المنتحب في لاعبيه.

1_ لاعب الإنجليزى

2_ أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى

3_ محمد الننى لاعب بشكتاش التركي

4_  محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى.

5_ أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا البرتغالي

وإستبعد البدري عدد من اللاعبين المحترفين كانوا يتم ضمهم للفراعنة خلال الفترات الماضية مثل أحمد المحمدي وعلى غزال وعمرو وردة وسام مرسي

وتعلن اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجناينى مع البدري يوم الأربعاء الجهاز المعاون للفراعنة ثم إقامة مؤتمر صحفي يوم الخميس للإعلان رسمياً عن الجهاز الجديد لمنتخب مصر.

ويستعد البدري لقيادة منتخب مصر فى أول مباراة رسمية يوم 11 نوفمبر أمام منتخب كينيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق