حفل اختيار أفضل لاعب في العالم في beIN SPORTS الإخبارية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 beIN NOW لحفل اختيار أفضل لاعب في العالم في عام من قبل الفيفا انطلاقاً من الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون الحفل منقولاً بشكل مباشر على beIN SPORTS الإخبارية.

حفل الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم عام 2019 في بث مباشر عبر الانترنت

يقيم الفيفا  اليوم في مدينة ميلانو الإيطالية، حفل جوائزه السنوية، وأبرزها جائزة أفضل لاعب. ومنذ إنشاء هذه الجائزة في عام 2016 توج الفائز بلقب أفضل لاعب من الفيفا، بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والتي يقام حفلها في الثاني من كانون الأول/ديسمبر.

موعد حفل جوائز The BEST

ينطلق حفل توزيع جوائز The BEST 2019 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت دولة العربية المتحدة، وذلك مساء اليوم الأثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن كون حفل جوائز The BEST 2019 سيكون مخصص من أجل توزيع نحو 9 جوائز وأهمها جائزة افضل لاعب في العالم 2019، وجائزة أفضل مدرب لفرق الرجال 2019، وجائزة أفضل لاعبة وأفضل مدرب لفرق السيدات.

تفاصيل حفل جوائز The BEST

ويستضيف مسرح "لا سكالا" التاريخى بمدينة "ميلانو" الإيطالية، مساء اليوم الأثنين النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبكل تأكيد ستخطف جائزة أفضل لاعب في العالم كل الأنظار في الحفل، خاصة مع ترشح أسماء لامعة للجائزة في العام الحالي، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليوينل نجم ، والأسم الجديد الذي يظهر لأول مرة في حفل جوائز The BEST الهولندي، فيرجيل فان دايك والذي نجح قبل نحو شهر من الآن من حصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقًا على ميسي وكريستيانو رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق