طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة مروان محسن أمام سموحة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن حجم إصابة مروان محسن مهاجم الفريق؛ والتي تعرض لها خلال مواجهة سموحة؛ المقامة حاليا بالدوري الممتاز.

وأكد طبيب الفريق في تصريحات بين شوطي المباراة؛ أن مروان؛ تعرض لإصابة قوية بالأنف عقب ارتطامه باللاعب يوسف واندا لاعب سموحة؛ وهو ما أعاقه عن استكمال المباراة.

وأضاف محمود؛ أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي صباح غد الثلاثاء؛ لتحديد حجم الإصابة بشكل كامل؛ وتحديدد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

وخرج مروان محسن مصابا بالأنف خلال مواجهة سموحة المقامة حاليا على ملعب العرب بالإسكندرية؛ وحل جونيور أجايي بدلا منه في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وأنهى الأهلي الشوط الأول من مواجهته أمام سموحة متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك صمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة هادئة ولم تشهد الدقائق الـ٥ الأولى أي خطورة حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يظهر للمهاجمين أن خطورة.

ومع حلول الدقيقة ٦ انطلق محمد الترهوني لاعب سموحة من الناحية اليسرى، ومرر كرة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي أمسك الكرة قبل الوصول إلى شريف رضا.

وفي الدقيقة ٩ مرر محمد مجدي "قفشة" الكرة لعلي معلول الذي لعب كرة عرضية رائعة قابلها صبحي برأسه لكن الهاني سليمان تصدى لها ببراعة.

ومن تمريرة رائعة من مروان محسن لزميله رمضان صبحي في الدقيقة ١٠ الذي انفرد بالهاني سليمان ليضع الكرة داخل الشباك معلنًا الهدف الأول للأهلي في المباراة.

بعد الهدف الأول للفريق الأحمر، انطلق الأنجولي جيرالدو من الناحية اليمنى لكن تمريرته العرضية داخل منطقة جزاء سموحة أبعدها محمود عزت، ليمرر علي معلول كرة عرضية أخرى أمسكها الهاني سليمان، حارس أصحاب الأرض.

وعلى الرغم من تقدم الأهلي بالهدف الأول إلا أن الفريق السكندري لم يُشكل خطورة على مرمى محمد الشناوي واكتفى بالدفاع، ليمرر رمضان صبحي كرة بينية لمروان محسن الذي سدد الكرة ضعيفة في يد الهاني سليمان حارس أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة ٢٥ بدأ فريق سموحة في الهجوم على مرمى الأهلي ليحصل على ركلة حرة مباشرة أبعدها حمدي فتحي ببراعة، ثم يحصل بعدها أيمن أشرف على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخله القوي مع أحمد حمص لاعب الفريق السكندًي في الدقيقة ٢٨.

وحصل محمد الترهوني لاعب سموحة على البطاقة الصفراء الثانية بتدخله العنيف على رمضان صبحي لاعب الأهلي في الجانب الأيمن لينفذ الركلة الحرة علي معلول لكن يوسف يعقوبو أبعد الكرة عن منطقة جزاء الهاني سليمان إلى ركلة ركنية.

وسقط مروان محسن على الأرض بعد اصطدامه مع يوسف ديوب مدافع سموحة في الدقيقة ٣٥،ليخرج من ملعب المباراة ويحل زميله جونيور أجاي.

وفي الدقيقة ٤٠ سدد إسلام جمال كرة قوية لكن محمد الشناوي حارس الأهلي تصدى لها ببراعة وأبعدها عن مرماه إلى ركلة ركنية، ليواصل الشناوي تألقه عن مرماه بالتصدي لضربة رأسية رائعة من محمود عزت مدافع سموحة.

ومرت الدقائق المتبقية من هذا الشوط دون جديد لينتهي بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق