الأهلى يوقع عقد الـ"نص مليار" الأسبوع المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقوم مسئولو النادى الأهلى بتوقيع عقود الرعاية مع شركة "صلة" السعودية التى فازت بمزايدة الرعاية فى الساعات الأولى من صباح أمس، الخميس، مقابل 500 مليون جنيه "نص مليار" جنيه لمدة أربعة سنوات.

 

ومن المقرر أن يوقع الاهلى عقد الرعاية مع صلة الأسبوع المقبل ثم يحصل النادى بعدها على 150 مليون جنيه.

 

وينص عقد الرعاية الجديد على حصول الأهلى على 100 مليون جنيه "مُقدم" تعاقد و10% من قيمة العقد كتأمين، أى 50 مليون جنيه، ما يعنى أن خزينة القلعة الحمراء سوف تنتعش بـ150 مليون جنيه عقب توقيع العقود بـ48 ساعة.

 

وأثار عقد الرعاية الجديد حالة من الارتياح داخل القلعة الحمراء، بعدما نجحت إدارة النادى فى مضاعفة عقد الرعاية، بعدما كان العقد القديم مع شركة "صلة" أيضاً بقيمة 231 مليون جنيه لمدة 3 سنوات فيما وصل العقد الجديد لـ500 مليون جنيه فى أربعة مواسم.

 

وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التى قام بها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، وتم طرح كراسة الشروط دون أن تشمل حقوق البث أو الحقوق الإعلانية على أسوار النادى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق