تابع الأهلي وسموحة اليوم ALAHLY VS SOMOHA لحظة بلحظة افتتاح الدوري المصري الممتاز

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم لكم مباراة الأهلي وسموحة ALAHLY vs SOMOHA اليوم لحظة بلحظة في الدوري المصري الممتاز، حيث يبدأ النادي الأهلي مشوار الدفاع عن اللقب بملاقاة الفريق السكندري نادي سموحة في مواجهة قوية كعادة مواجهات الفريقين، ويسعى النادي الأهلي -والمُنتشي بحصوله على بطولة كأس السوبر على حساب - للفوز على سموحة وحصد النقاط الثلاثة الأولى في مسيرة الدوري الممتاز مع المدرب الجديد رينيه فايلر.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك في افتتاح الدوري المصري الممتاز، وتُنقل المباراة على قنوات :

  • أون سبورت الرياضية On Sport.
  • تايم سبورت Time Sport.
  • نايل سبورت Nile Sport.

ويتولى التعليق على المباراة مؤمن حسن علي نايل سبورت، ويسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة في مُستهل مشواره بالدوري العام.

الأهلي وسموحة ALAHLY vs SOMOHA NOW

Alahly vs SOMOHA NOW

الأهلي وسموحة بداية الدوري اليوم

يلتقي المارد الأحمر النادي الأهلي مع سموحة اليوم من أجل الدفاع عن لقب الدوري الممتاز هذا ، في البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي مع المدرب الجديد والفائز ببطولة السوبر على حساب الزمالك بثلاثية، وكذلك فاز الأهلي على كانو سبورت بثنائية بينما يسعى سموحة لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية البطولة أمام الأهلي الكبير، وكان النادي الأهلي قد التقي مع سموحة في 21 مباراة فاز في 12 منها وتعادل الفريقان في 6 مباريات بينما فاز سموحة في ثلاث مواجهات فقط.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم لحظة بلحظة

انتظروا متابعة نتيجة مباراة الأهلي وسموحة ALAHLY vs SOMOHA لحظة بلحظة في أولى مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز في غضون ساعات قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق