كواليس لقاء الرياضة مع أبطال رفع الأثقال بعد أزمة إيقاف الاتحاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، مع مجموعة من أبطال في رفع الأثقال وجهازهم الفني؛ لتوضيح دور الدولة متمثلة في الوزارة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية، من أجل حل أزمة إيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال دوليًا، وتحفيزهم على استكمال برامجهم التدريبية.

وحضر اللقاء كل من محمد موسى المدير الفني لمنتخب الأثقال وثروت بنداري المدير الإدارى للمنتخب ومحمد حسنى المدرب العام، واللاعبون "محمد إيهاب، محمد سليم، أحمد عاشور، سارة سمير، حليمة عبد العظيم، سمر حبشي".

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه تم اتخاذ مجموعة من الخطوات الرسمية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والسير في أكثر من اتجاه لحل أزمة الإيقاف الدولي للاتحاد المصري لرفع الأثقال.

وزير الرياضة يكشف حقيقة إلغاء إيقاف اتحاد رفع الأثقال

وطالب الوزير أبطال مصر في رفع الأثقال بالتركيز التام في استكمال معسكراتهم التدريبية وفق الخطط الموضوعة لهم استعدادا للبطولات القادمة لحين الانتهاء من تلك الأزمة، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على المستوى الفني للاعبين من خلال تنفيذ نظم التدريب المخصصة لكل لاعب في إطار تأهيلهم وإعدادهم لمختلف المنافسات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي تقديمه كل الدعم والمساندة لأبطال مصر في رفع الأثقال الذين يحققون الإنجازات المتميزة في مختلف المحافل الدولية، معربًا عن أمله في أن يكلل الله مساعى الوزارة واللجنة الأوليمبية في حل أزمة الإيقاف الدولي لاتحاد رفع الأثقال، واستئناف مشاركة أبطال مصر في البطولات الدولية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق