مواعيد مباريات اليوم الاثنين 23 - 9 - والقنوات الناقلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يشهد اليوم، الاثنين، 23 - 9 - ، إقامة عدد من المواجهات الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى الدوري الألماني والبرتغالي، ونتعرف على مواعيد مباريات اليوم الاثنين 23 - 9 - 2019 وأبرزها مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري بين النادي الأهلي ونادي سموحة، ومنافسات منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني، بالإضافة إلى منافسات الجولة السادسة من الدوري البرتغالي، وفيما يلي يستعرض صدى البلد مواعيد مباريات اليوم الاثنبن 23 - 9 - 2019 في الدوريات العالمية والعربية والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين.

ويستعرض موقع "صدى البلد" الإخباري، أبرز مواعيد مباريات اليوم التي ستقام على النحو التالي:

مواعيد مباريات الدوري المصري

سموحة X الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفًا على على نظيره سموحة، اليوم، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب " العرب" بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وستذاع المباراة على On Sport HD.

X الاتحاد السكندري

يستضيف الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، اليوم، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة On Sport HD.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

يلتقي فريق فولفسبورج مع نظيره هوفنهايم، اليوم، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الـ"بوندسليجا".

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

يواجه فريق سبورتينج براجا الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن "كوكا" نظيره ماريتيمو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، قبل أن يستضيف سبورتينج لشبونة منافسه فاماليكاو في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق