اليوم.. الـ«فيفا» يقيم حفل اختيار أفضل لاعب في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، بملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا، حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم عن العام الجاري ، ومنها جائزة أفضل لاعب في العالم.

كريم بنزيمة ينفرد برقم أوروبي مميز.. تعرف عليه

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية، كل من: "البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل قائد ، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ".

ويتصارع كل من، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، على جائزة أفضل مدرب في العالم 2019.

ويتنافس للفوز بالقفاز الذهبي لأفضل حارس في العالم 2019، البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، والألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

ويتنافس على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم عن العام الجاري 2019، كل من: "الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وخوان فيرناندو كوينتيرو لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، ودانيل زوري مهاجم ديبريسين".

كما يتنافس على جائزة أفضل لاعبة في العالم، الثلاثي: "لوسي برونز (أولمبيك ليون)، وأليكس مورجان (أورلاندو برايد)، وميجان رابينوي (ريجين)".

وأفضل حارسة مرمى: "كريستيان إندلر (باريس سان جيرمان)، وهيدفينج ليندال (تشيلسي – فولفسبورج)، وساري فان فينيندال (أرسنال – أتلتيكو مدريد)".

وأفضل مدرب: "جيل إليس مدربة المنتخب الأمريكي، وفيل نيفيل مدرب المنتخب الإنجليزي، وسارينا فيجمان مدربة المنتخب الهولندي".

وجاءت قائمة الثلاثي المرشح لجائزة أفضل مشجع في العالم لعام 2019، كالتالي: "البرازيلية سيلفيا جريكو، الأم عاشقة كرة القدم التي تشرح لابنها الأعمى ومريض التوحد مجريات المباريات، وجماهير هولندا في كأس العالم للسيدات، والأوروجواياني خوستو سانشيز، غيّر ولاءه وأصبح مشجعا لفريق ابنه الذي توفي في حادث حتى يعيش شغفه من خلاله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق